يعقد تكتل الابتكار المجتمعى”جسر” قمة للابتكار المجتمعى في العشرين والواحد والعشرين من أكتوبر القادم بالجريك كامبس بهدف الجمع بين الأفراد والمنظمات المهتمة بالابتكارات ذات التأثيرالمجتمعى وستشتمل هذه القمة المقامة على مدار يومين على مجموعة من ورش عمل، والمتحدثين وحلقات النقاش المختلفة التى تركزعلى كيفية خلق قيمة مستدامة للفئات المهمشة.

ويعد المركز المصرى للتقدم العلوم والتكنولوجيا والابتكار أحد السبع شركاء المؤسسين لتكتل الابتكار المجتمعى “جسر” وهو المشروع الممول من قبل الاتحاد الأوروبي والذي يسعى إلى تمكين قاعدة الهرم أى الفئات المهمشة عن طريق الابتكار المجتمعى وريادة الأعمال.

ويأتي شعار القمة هذا العام هو “التكنولوجيا من أجل التأثيرالأجتماعى”، أو كيفية تسخيرقوة هذه التكنولوجيا من أجل تعطيل المناهج الغيرفاعلة التي عفاعليها الزمن، وخلق قوة إيجابية للتغيير. وستتناول هذه القمة مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل قياس الأثرالاجتماعي، تصميم نماذج منخفضة التكلفة وغيرهامن الموضوعات ذات الأهمية بالنسبة لرواد الأعمال الاجتماعيين والعاملين في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، والمستثمرين الراغبين فى أحداث تأثير مجتمعى، والمنظمات التنموية.

بجانب بناءالقدرات فى مجال الابتكار ذات الأثر، تهدف هذه القمة لنشرالوعي حول الابتكارالمجتمعى والاستثمار ذات الأثر، بالأضافة إلى عرض أفضل الممارسات وقصص النجاح، والربط بين مجموعة ذات الحس المجتمعى سواء من الطلاب والمنظمات أو العاملين بهذا المجال.

للتسجيل لقمة الابتكاراالمجتمعى وجدول المتحدثين برجاء زيارة الموقع التالى: www.gesrsummit.com


Follow Us

.. and stay updated with our activities.

تابعنا الآن

.. وأبقي علي إطلاع علي أنشطتنا.

Join Our Mailing List

Subscribe to our mailing list to stay updated with the latest news from ECASTI.

إشترك فى قائمتنا البريدية

إشترك فى قائمتنا البريدية لتبقى على إطلاع على أحدث أخبار ECASTI

privacy المعلومات الخاصة بكم هى شىء أساسى بالنسبة لنا.

 
×
CREATE ACCOUNT ALREADY HAVE AN ACCOUNT?
×
FORGOT YOUR DETAILS?
×

Go up